TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي لصناعة الطيران تستهدف رفع قيمة أسطولها لـ5 مليارات دولار

دبي لصناعة الطيران تستهدف رفع قيمة أسطولها لـ5 مليارات دولار
إحدى الطائرات التابعة لشركة دبي لصناعات الطيران - أرشيفية

 دبي - مباشر:  قالت شركة دبي لصناعات الطيران إنها تستهدف رفع قيمة أسطول الطائرات المدارة إلى خمسة مليارات دولار.

وأوضحت الشركة في بيان تلقاه مباشر اليوم الاثنين، أنها قد أبرمت خلال عام 2018 صفقات تم بموجبها إضافة 19 طائرة إلى محفظتها التي تزيد قيمتها عن 500 مليون دولار أمريكي، ليرتفع أسطول الطائرات المدارة للشركة إلى 54 طائرة.

وأوضح البيان أن الشركة تعمل حالياً على زيادة حجم محفظتها المدارة، سواء من خلال بيع الأصول عبر الانسحاب من الاستثمارات أو من خلال العمل مع المستثمرين لتحديد محافظ استثمارية متاحة في السوق وتناسب احتياجاتهم. 

وأضاف البيان أنه من خلال خدمة "خدمات مستثمري الطائرات"، توفر "دبي لصناعات الطيران" للمستثمرين فرصة الوصول إلى كامل خبرات الشركة، بما في ذلك إمكاناتها الكبيرة في ما يتعلق بإعادة تسويق الأصول، وتقييم الأصول، واستراتيجية التخلص من الأصول، والتنبؤ بحالة الصيانة وتقييمها، ومراقبة الأصول، وتحليل الائتمان.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، فيروز تارابور: "لقد استمعت دبي لصناعات الطيران إلى مجتمع المستثمرين للتعرف على احتياجاتهم الفعلية في ما يخص إدارة الطائرات. 

وقد أعرب المستثمرون عن أنهم يريدون منصة فعالة وقادرة على العمل بشكل مستمر في السوق وتوفر معايير خدمية قوية مع إمكانية الوصول المباشر إلى مهارات متخصصة ضمن المنصة، بما يمكنهم من اتخاذ قرارات أفضل في الوقت المناسب في ما يتعلق بطائراتهم.

وتابع: إن قدرة "دبي لصناعات الطيران" على الجمع بين منصة التأجير الفائقة مع الخدمات المصممة خصيصاً لتلائم الاحتياجات الفردية للمستثمرين، يضع الشركة في مكانة متقدمة، تماشياً مع مساعي الشركة لأن تصبح شركة إدارة الأصول المفضلة لمستثمري الطائرات، ويسرنا القول إننا حققنا نمواً كبيراً منذ أن أطلقنا منصة "خدمات مستثمري الطائرات".  

 

ترشيحات:

"إعمار" يقود سوق دبي للتراجع بالمستهل

دانة غاز يدفع سوق أبوظبي للارتفاع صباحاً

"فيرتو" للتطوير تعتزم إنجاز 3 مشاريع جديدة بدبي